انظر كيف يدلس شيوخ الإرهاب واحكم بنفسك



   

  
 كتب شيخ الإرهاب "رفاعي طه" في "إماطة اللثام عن بعض أحكام ذروة سنام الإسلام" [صفحة 13] : 

الفصل الأول
الكفر يبيح الدم والعقد يعصمه
"حكى ابن جرير الإجماعَ على أنّ المشرك يجوز قتله إذا لم يكن له أمان وإنْ أمَّ البيتَ الحرام أو بيت المقدس" اهـ


    تلك هي المقدمة التي جعلها شيخُ الإرهاب أصلاً بنى عليه ما أراد كشفه من أحكام الجهاد، وقد عزا في هامش الصفحة ما نقله عن ابن جرير إلى تفسير ابن كثير !

 
    هنا ستلحظون شيئاً غريباً يثير علامة الاستفهام !
    تفسير ابن كثير هو مختصر تفسير ابن جرير الطبري، وتفسير ابن جرير مطبوع ومتوافر جداً، فلماذا لم ينقل رفاعى هذا الإجماع الخطير عن الكتاب الأصل فأحال إلى المختصر؟


    
       من هنا ستتعرفون على فنّ من فنون الغش والتدليس في الدين!

لأن النص في تفسير ابن جرير هو كالتالي:

"وفي إجماع الجميع على أن حكم الله في أهل الحرب من المشركين قتلهم، أمّوا البيتَ الحرام أو البيت المقدس"
[تفسير ابن جرير / سورة المائدة - آية 2]
    
 ها هاه !

     هذا يعني أنّ الإجماع الذي حكاه ابن جرير هو في المحاربين خاصة وليس عامّاً في المشركين، وابن كثير نفسه ينقل هذا القيد في مواضع ويحذفه في مواضع اختصاراً لكونه من الواضحات.
   
    وبذلك تعلمون أنّ أحكام الجهاد التي أميط اللثام عنها هي فروع فاسدة بنيت على أصل فاسد وإجماع مغشوش.


     ما عليكم إلا أن تدخلوا على هذا الموقع:




  لتحققوا وتقارنوا بأنفسكم بين النص الذي حكاه ابن جرير في تفسيره، والعبارة التي نقلها "رفاعي طه" لتعلموا حجم التدليس والتلفيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرقص حول النبي صلى الله عليه وسلم !

هل كان سفينة مولى رسول الله صادقاً أم كاذباً أم شيخاً مخرّفاً ؟

سيّدنا بلال يرفض التحديث ويهدّد بالخروج المسلح على أمير المؤمنين